Bride Cushions | Pictures

read in

كوش أعراس وحفلات زفاف بالصور على موقع ديزاينو لتنظيم وإدارة حفلات الزفاف. كوشة الأعراس من الديكورات الهامة جداً بقاعة الزفاف، لأنها أكثر الأمور التي ينتبه لها المعازيم، لهذا أنتِ أيضاً عزيزتي العروس لابد أن تهتمي بها.

اختيار الكوشات العصرية والرائجة والجميلة، لهذا نقدم إليك كل كوشات أعراس السنة لكي تختاري الكوشة الجميلة التي تناسب حفل زفافك.

وتخضع عملية اختيار كوشة الزفاف لعوامل كثيرة أولها ذوق كل عروس، وحجم القاعة، وفستان العروس، ومكان الحفل سواء كان في قاعة أو في الهواء الطلق سواء في حديقة أو على البحر، وذلك كما شاهدنا الكثير من الأفراح في الفترة الأخيرة.

اختاري كوشة أعراس بها اضاءة جميلة وألوان متناسقة وتحتوي علي رسومات ورود وزهور جميلة أو شموع وإضاءة خلابة.

كوشة زفاف

عند اختيار الورود، حاولي أن يكون لون الكرسي أو الكنبة متدرجًا من لون الورد، على سبيل المثال اللون الأرجواني من خامة الستان المبطّنة، مع الورود البنفسجية.

لاطلالة أكثر فخامة، ننصحكِ باعتماد الورود المنسدلة من السقف على كلا الجانبين، وأن تضعي التول على الأرض مع باقات الورود المخملية، واعتمدي دائمًا على الإضاءة الصفراء التي تضيف أجواءً رومانسية.

الشموع هنا تلعب دورًا كبيرًا في تزيين كوش الأفراح، ضعيها بأحجام مختلفة، لكن ابعديها عن التول تمامًا حتى لا يحدث مشاكل، أو يمكنكِ الاعتماد على الإضاءة الصفراء التي تضيف أجواءً أكثر رومانسية.

الكريستالات والأحجار اللامعة تلعب دوراً كبيراً في الأفراح التي تتسم بالطابع المودرن الحديث، مع كراسى معدنية، تتماشى مع الكوشة، لعروسة تتابع الموضة بشغف.

احرصي عزيزتي على أن تكون كوشة الفرح الخاصة بكِ بها ديكورات مستوحاة من باقي ديكورات الحفل، أو كوشة بها ديكورات مستوحاه من ديكورات صالة الفرح، بحيث لا تكون الكوشة مفصولة عن القاعة، حتى يشعر المعازيم بالاندماج والقرب من العروسين.

كوشة عرس في الكويت

كوشة عُرس بدرجات من اللون الأصفر والبني الجميل. مع إضاءة صفراء رومانسية. وتصميم بسيط مودرن للكراسي والورود.

كوشة أعراس في الكويت

تصميم كوشة جذاب وجميل يتمتع بالكثير من الإضاءة التي تشبه شلالات المياة أو النافورة. تحتوي الكوشة علي أزرهار وورود رائعة بالصافي والأزرق والأحمر والبنفسجي في تناغم كامل وجميل.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة بسيطة وجذابه بإضاءة بيضاء وتصميم من الورود والأزهار المنسدلة علي الحائط مع كتابة اسم العريس خلف الكوشة كما تري في الصورة.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة عروس بيضاء جميلة مع باقات زهور من الجانبين حول العروسين. مع اضاءة بيضاء رائعة مناسبة للورود الخضراء والذهبية مع الكوشة الأبيض في دهبي.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة أعراس علي البحر. هذه الكوشة مناسبة لحفلات الزفاف التي تتم في الهواء الطلق أو علي الشواطئ والبحار. كوشة بسيطة وجذابة ومودرن. الكوشة بها زهور وأعشاب خضراء جميلة وتناسق ألوان مع الطبيعة رائع.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة أعراس في قاعات حفلات الزفاف المخصصة. الإضاءة صفراء وبنفسجية بشكل جذاب وجميل. والكراس والكوشة متناسقين في الألوان والتصميم.

كوشة أعراس في الكويت

قاعة حفل زفاف رائعة وكوشة مميزة جداً في شكل بيضاوي تعلوه قبه ذهبية رائعة. الإضاءة باللون الوردي مع الأبيض متناسقة مع ألوان الديكور الوردية والبيضاء والزهرية والصفراء.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة عروس في قاعة زفاف هادئة وجذابة للمعازيم. الإضاءة خافته تركز علي العروسين في الكوشة. الإضاءة البنفسجية والصفراء جميلة جداً مع الهدوء المفرح الذي يظهر في جمال الصورة.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة تتمتع بإضاءة وردة البنفسج الجذابة. ألوان زهرية ووردية وبنفسجية متداخله تخرج من كوشة العروسين بشكل رائع في اتجاه كراسي المعازيم في صالة العرس.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة جميلة وراقية ذات ديكور ذهبي وستائر بنية وحمراء جميلة. ألوان القاعة متناسقة مع ألوان كوشة العروسين بشكل بديع. كوشة زفاف بين أربع أعمدة ذهبية.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة من كوشات افراح بسيطة وجذابة تحتوي علي أزهار خضراء وإضاءة بيضاء جميلة مع ستائر وتل أبيض صافي جميل.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة أفراح قاعات تتداخل بين اللون الزهري المفرح واللون البني الأنيق. الإضاءة بسيطة والألوان متناسقة وجميلة.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة فرح رائعة الجمال تتدرج ألوان اضاءتها من البنفسجي للأصفر في شكل جذاب للمعازيم. الستائر رائعة وقوية. كوشة عروس رائعة جداً مناسبة للفساتين الأنيقة المودرن.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة زفاف باللون الأصفر الذهبي مودرن. تتكون الكوشة من أشكال هندسية تجمل شكل خلفية الكوشة مما يجعل الصور أفضل والإضاءة الصفراء تنعكس علي الألوان الذهبية بشكل رائع.

كوشة أعراس في الكويت

الكوشة الذهبية الناعمة من كوشات افراح ناعمه التي تبعث جمال في التصوير وحفل الزفاف. هذه الكوشة تكون رائعة ومريجة وجميلة أكثر في الواقع.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة ذات ألوان زهرية وحمراء وبنية جميلة ومتناسقة في شكل مبسط ورائع. هذه الكوشة مناسبة لتكون أحد كوشات اعراس منزلية لحفلات الزفاف التي تقام في المنازل.

كوشة أعراس في الكويت

من كوشات الأعراس الجميلة ذات الإضاءة الصفراء الذهبية الجذابة للمعازيم والجميلة في التصوير. تعتبر كوشة أنيقة ورائعة ومودرن.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة الثلوج الناعمة هي أحد كوشات افراح ناعمه التي يحبها الكثير من الناس. هذه الكوشة بها ألوان السحاب البيضاء والثلوج الجميلة ودب الباندا الرائع مع فروع الأشجار المنسقة الرائعة. هذه الكوشة تكون جميلة في القاعة وفي الصور وأمام المعازيم.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة الستائر الذهبية هي من كوشات الأعراس التي تقام في صالات الأفراح في الكويت. اضاءتها صفراء بإنعكاسات دهبية رائعة. هناك تناسق في الألوان بشكل جميل وجذاب.

كوشة أعراس في الكويت

كوشة العروسين البنفسجية. كوشة رائعة تتمتع بلون أبيض في أصفر في بنفسجي بشكل جذاب جداً وتصميم وديكور رائع للقاعة والكوشة.

كوشة أعراس في الكويت

مكتب تنظيم الأفراح والأعراس يهنئكم ويشارككم أفراحكم في الفروانية - الكويت.